منوعات

من هو زوج نعيمة الجاني

من هو زوج نعيمة الجاني، توجد العديد من الممثلات والفنانات ذات الشعبية الكبيرة في الوطن العربي حيث تتميز الدراميات العربية بوجود عدد كبير من الفنانات والفنانين الذين يعملون في الوسط الفني التمثيلي حيث يعتبر الوسط الفني بالنسبة لهم مصدر دخل ورزق أساسي وتعد دولة مصر وسوريا والعراق والكويت وتونس في مقدمة الدول العربية ن حيث عدد الممثلين الذين يعملون في المجال الفني وفي هذا الموضوع سوف نوضح شخصية وحياة الفنانة نعيمة الجاني.

من هي الفنانة نعيمة الجاني

تعد نعيمة الجاني ممثلة من الممثلات العربيات ولها قاعدة جماهيرية واسعة فهي تونسية الجنسية ولها متابعين ومعجين كثر في تونس والوطن العربي استطاعت تكوين شعبيتها الجماهيرية من خلال الاعمال الفنية والتمثيلية ذات الادوار الرئيسة التي تقوم بها ولها العديد من الاعمال الفنية الكوميدية ومنها الخطاب على الباب ومسلسل شوفلي عريس وعرفها الجمهور في حالة المرأة الريفية رغم اداءها ادوار اخرى ناجحة.

نعيمة الجاني والسيرة الذاتية

الاسم نعيمة الجاني ولدت في عام 1958م في مدينة تطاوين في تونس واسم زوجها منجي بن حفيصة استمر زواجهما حتى عام 2016م وانجبت منه اطفال وهمم اميمة بن حفيصة وتعتبر الممثلة نعيمة الجاني الفن والتمثيل مهنة لها حيث ادت العديد من الأدوار في الافلام والمسلسلات منها ما هي ادوار رئيسة ومنها ماهي ادوار ثانوية وبدأت نشاطها الفني منذ عام 1992م وحتى الان.

ما هي اعمال نعيمة الجاني

هناك العديد من الاعمال الفنية التي قامت بها الفنانة التونسية نعيمة الجاني والتي بدأت نشاطها التمثيلي في عام 1992 ون اشهر اعمالها الفنية مسلسل الدور لعبد القادر الجربي والتي ادت فيه دور سالمة في عام 1992م ومسلسل ولد الناس للمنصف ذويب والتي جسدت فيه دور سوسن مضيفة الطيران ومسلسل عودة المليار للحبيب المسلماني في عام 2005م. ومسلسل صيد الريم لعللي منصور ومسلسل حياة واماني.

هناك العديد من الاعمال الفنية التي قدمتها الممثلة العربية التونسية  نعيمة الجاني فهي فنانة وممثلة ذات شعبية كبيرة بسبب الادوار الفنية التي قدمتها في الاعمال الفنية ولها بنت اسمها اميمة انجبتها من زوجها منجي بن حفصية حيث انتهت العلاقة بينهما في عام 2016م.

السابق
مروان حنا زوج فاتن شاهين
التالي
من هم ابناء جيزيل خوري