منوعات

مسلسل صوت وصورة كم حلقة

مسلسل صوت وصورة كم حلقة، توجد العديد من المسلسلات والاعمال الفنية الاخرى التي يتم اصدراها وعرضها في كل عام وتعد الاعمال الفنية من ابرز الاعمال التي تعتبر مصدر دخل للعديد من الأشخاص وفي الوطن العربي يوجد عدد كبير من المسلسلات المشهورة والتي حققت نسب مشاهدات كبيرة بسبب الاحداث المثيرة فيها كما ان الممثلين المشتركين في العمل الفني هم من اسباب نجاح العمل الفني.

ما هي قصة مسلسل صوت وصورة

يعد مسلسل صوت وصورة احد المسلسلات العربية والمصرية التي تم انتاجها بجهد كبير وعالي المستوى من المنتجين والمخرجين والممثلين الذين شاركوا في المسلسل وتدور احداث هذا المسلسل حول شخصية رضوى المتهمة بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها وافلت من تنفيذ العقوبة عليه وهي في مرحلة الانتقام تتراكم الادلة ضدها وخاصة لقكات الفيديو التي تظهر جريمة القتل على مسرح الجريمة ومع هذا لا شيء يبدو كما هو عليه وبمساعدة الذكاء الاصطناعي اصبح كل شيء ممكن.

من هم ابطال مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة هو مسلسل درامي مصري تدور احداثه حول حالة من الانتقام من انثى ضد شخص اخر تحرش بها وحاول تدمير حياتها حيث تم طرح المسلسل في 13 اكتوبر من هذا العام 2023م. وشارك في هذا المسلسل عددد من الفناني والممثلين الكبار وهو مسلسل ناجح نسبيا والمسلسل من بطولة الفناة حنان مطاوع والفنان مراد كامل والممثلة نجلاء بدر وعدد اخر من الممثلين الذين ادوا ادوار ثانوية.

مسلسل صوت وصورة فريق العمل

تكاتف الممثلون من المنتجون والعاملون في المسلسل ما ادى الى نجاحة وبحث الكثير من الناس عن اسمه فالمسلسل المصري صوت وصورة هو مسلسل حديث العرض حيث عرض في 13 من هذا الشهر اكتوبر من عام 2023م وهو من تأليف الكاتب والمؤلف محمد سليان ومن اخراج محمود عبد التواب ومن بطولة حنان مطاوع ومراد مكرم ونجلاء بدر وتم تصوير المسلسل في دولة مصر.

من خلال هذا المقال تعرفنا على مسلسل صوت وصورة وهو احد المسلسلات المصرية الحديثة والتي عرضت في هذا العام 2023م وتدور احداث قصته حول رضوى المتهمة في قتل رجل دمر حياتها وتحرش بها وشارك في هذا المسلسل عدد من الممثلين اصحاب الادوار البطولية او الادوار الاخرى الثانوية وبينا في الفقرة الاخيرة طاقم العمل الذي شارك في اخراج المسلسل.

السابق
من هو زوج رغد دايز
التالي
من هو زوج جيزيل خوري الأول