منوعات

ديانة نادين خماش وزوجها

ديانة نادين خماش وزوجها، توجد الكثير من الشخصيات الاعلامية البارزة والتي تقد النشرات الإخبارية للمشاهدين عبر مختلف القنوات الإعلامية مثل قناة العربية وقناة الجزيرة وقناة الحدث حيث تضم هذه القنوات عدد مميز من الاعلاميات ذات الكفاءة والخبرة الواسعة في مجال بث الاخبار وبيان الاحداث في مختلف مناطق العالم وتعد قنا العربية من ابرز القنوات العربية التي تنشر الاخبار في الوطن العربي ويشاهدها نسبة كبيرة من السكان في الوطن العربي.

من هي نادين خماش

نادين خماش ولدت في 27 من شهر مارس في عام 1989م وهي اعلامية ومذيعة فلسطينية ولدت في العاصمة الفلسطينية القدس ويبلغ عرها في الوقت الحالي 34 عام وتعتنق الديانة الاسلاية وهي زوجة بديع يونس حدث الزواج بينهما في عام 2015م وتخرجت من جامعة بير زيت وتعتبر الاعلام مهنة وحيدة لها وتتميز عن غيرها من الاعلاميات بالكفاءة والمهارة في قول الخبر.

حياة ومسيرة الاعلامية نادين خماش

تعد نادين خماش احدى الاعلاميات المميزات واللواتي يعملون في مجال الاذاعة والتلفزيون حيث ولدت في مدينة القدس لاب فلسطيني سلم وام ارمنية وتخرجت من جامعة بير زيت وبدأت مسيرتها الاعلامية في السنة الاولى من دراستها الجامعية وعملت في العديد من الاذاعات وأول عملها كان في اذاعة راية اف ام في رام الله لمدة ثلاثة سنوات وبعد ان تخرجت من الجامعة في عام 2010 توجهت الى الامارات وتحديدا مدينة دبي وتدربت في قناة العربية ومن ثم عملت معهم في القناة.

حياة نادين خماش الشخصية

ولدت الإعلامية المشهورة نادين خماش في القدس في عام 1989م وتربت فيها وتخرجت من مدارسها ثم تلقت تعليمها الدراسي الجامعي في جامعة بير زيت وعملت في راديو راية اف ام ومن ثم انتقلت للعمل في قناة الحدث عام 2010م وفي شهر أكتوبر من عام 2020 عملت نادين خماش لمصلحة قناة يررفان ارمينيا وذلك يهدف تغطية الاحداث في قطاع غزة وتزوجت في عام 2015 من الإعلامي بديع يونس في حفل تم اقامته في لبنان وفي عام 2016 انجبت اول طفل لها واسمته ناجي. ومن ثم انجبت نديم في عام 2017.

لقد سلطنا الضوء في هذا المقال على الاعلامية نادين خماش وهي اعلامية مشهورة تعمل في قناة الحدث وتقدم النشرات الاخبارية للعديد من الاحداث المهمة في الشرق الأوسط.

السابق
زوجة علاء الدين بن عثمان
التالي
من هو زوج سارية السواس