منوعات

معنى كلمة accommodation بالعربي

معنى كلمة accommodation بالعربي، ظهرت اللغة الانجليزية لأول مرة في العصور الوسطى وتحديدا في انجلترا، لذا فهي تعد لغة جرمانية غربية، زاد انتشارها بشكل كبير في القرن الخامس عشر الهجري، لتصح واحدة من أهم لغات العالم، واللغة الأولى عالميا من حيث عدد المتحدثين بها،، اللغة الانجليزية هي لغة أجنبية بالنسبة للدول العربية ولغة رسمية للدول الأجنبية في الغرب

ما معنى كلمة accommodation

يعتقد الكثير من الأشخاص من العرب تحديدا ان اللغة الانجليزية لغة صعبة ومعفدة لكنها في الحقيقة عكس ذلك تاماما، فهي لغة سهلة وبسيطة وضرورية أيضا، فقد أصبحت متطلب من متطلبات العمل والوظيفة، كونها ارتبطت بمجالات عديدة في الحياة، فضلا عن أنها ثقافة شعوب يمكن من خلالها تبادل المعرفة والتواصل مع العالم الخارجي، لذا من المهم جدا تعلم اللغة الانجليزية واتقانها .

أساب تعلم اللغة الانجليزية

 

هناك أساب عديدة ودوافع كثيرة لتعلم اللغة الانجليزية منها :  العمل ، السفر ، زيادة الثقافة والمعرفة، فاللغة الانجليزية لغة عالمية وصل عدد المتحدثين بها الى أكثر من مليار شخص، وهي حلقة وصل بين عدد من الدول الأوروبية، فضلا عن أنها تمثل تحدي فكري كبير اذ أنها تمنح الشخص تجربة ثقافية عميقة بعيدة المدى، ين من خلالها تكوين علاقات خارجية مع اصدقاء من خارج الدولة من جنسيات اجنبية .

معنى كلمة accommodation بالعربي هو

ان لكمة accommodation هي كلمة انجليزية تشمل عدة معاني في قاموي المعاني، حيث تعني : أساب الراحة 0 ماكن الراحة . وسائل الراحة . أماكن عسكرية .مرافق صحية . كلمة accommodation متعددة المعاني وذلك وفقا للنص الذي وردت فيه لذا من الصعب تحديد معنى دقيق لها اذ تشمل ” مكوث ” و ” اقامة ” و ” مسكن ” و ” استقرار ” و ملاءمة ” و ” ايواء ” وكلها تصب في نفس المعنى .

يمكن ترجمة كلمات انجليزية من خلال الاستعانة بقاموس المعاني عربي، والذي يسهل على الطالب او القارىء معرفة معاني المفردات وسهولة قراءتها وحفظها ونطقها بصورة صحيحة.

السابق
هل البق ينقل الايدز،
التالي
من هو وليد السعيدان ويكيبيديا السيرة الذاتية