المشاهير

زوجة ماهر الاسد من اي عشيرة

زوجة ماهر الاسد من اي عشيرة، يعد ماهر الاسد من أبرز الشخصيات العسكرية والقادة السوريين وهو قائد الحرس الجمهوري السوري وقائد فرقة رقم 4 في الجيش وهي النواه الامنية في سوريا، تولى ماهر الأسد الكثير من المناصب القيادية في سوريا وهو من الشخصيات المؤثرة في القرار السوري، حيث أنه شارك في تشتيت المظاهرات وانهائها في سوريا وكان له الدور الأبرز في الثورة السورية.

من هي زوجه ماهر الأسد السيرة الذاتية

تزوج ماهر الأسد من امرأة سورية اسمها منال توفيق الجدعان وهي من عشيرة ال جدعان من مدينة دير الزور السورية، حيث أنها أنجبت من ماهر ولد وبنت، وهي تعتنق الديانة الأسلامية على المذهب السني ولا تنتمي الى المذهب الشيعي، حيث أن ماهر الأسد له نفوذ وسلطة في سوريا مما دفعه الى القيام بالكثير من الاشياء ومنها ابعاد اخت زوجته خارج البلاد بسبب خلاف معها وهي مجد الجدعان.

من هو ماهر الأسد وأبرز المعلومات عنه

ولد القائد السوري المعروف ماهر حافظ الاسد في الجمهورية العربية السورية بتاريخ 8 ديسمبر من سنة 1967 ميلادي ويبلغ من العمر 55 سنة، امه هي أنيسة محفوظ وله العديد من الاخوة وهم الرئيس السوري بشار الأسد وبشرى وباسل ومجد الأسد، وتخرج الأسد من جامعة دمشق وينتمي الى الحزب العثي العربي الاشتراكي، حيث نه قاد العديد من المعارك ومنها الحرب الأهلية في سوريا ومعركة الغوطة ومعركة حلب.

من هي أبرز المعلومات عن زوجه ماهر الأسد

من الجدير بالذكر أن زوجة ماهب الأسد منال الجدعان من الشخصيات المؤثرة في سوريا ولها الكثير من الأنشطة المجتمعية والتي تقوم بها، حيث أنها تعشق رياضة ركوب الخيل وهي من الشخصيات المتميزة في المجتمع العربي السوري، حيث أنها قامت بموافقة زوجها على الكثير من القرارات وخصوصا ابعاد مجد واجبارها على ترك الوطن.

تعرفنا في هذا المقال على زوجة ماهر الاسد من اي عشيرة وهي من عشيرة الجدعان في مدينة دير الزور في سوريا، كما تطرقنا الى السيرة الذاتية وأهم المعلومات عن زوجها ماهر الاسد وأبنائها وديانتها.

 

السابق
من هو مشعل الخالدي زوج اميره الناصر
التالي
بالصورشكل إفرازات الحمل قبل الدورة