علاقات

ما هو طعم ريق الزوجة

ما هو طعم ريق الزوجة

ما هو طعم ريق الزوجة، تذوق أطعمة القبلات وما تتسم به من جمال ونكهة بمذاق العسل، والسبب الرئيسي لكلا الزوجين بتذوق الريق للزوج والزوجة بتبادل القبلات لأنه يعمل انسجام بينهما، وهذا يأخذهما إلي عالم أخر بدنيا ثانية تماماً، فهذه الحياة مليئة بالحياة العشقية الدافئة بينهما وهي دليل السعادة والحب، فاحتكاك الأنف وتبادل نفس الأنوف يثيرهما بجنون والتقبيل المستمر.

وعندما يتبادلان كلمات الحب مثل كلمة أحبك وحبيبتي، تعمل بشكل لا شعوري علي السرعة بتقابل الشفتان والأحضان، وبالتالي حدوث تبادل الريق فهما يشعران إنه ذو طعم حلو وسكري، لأنه طاقة المحبة تخرج من ثغر كلاً منهما، فالفم هو مصدر الكلام الجميل العذوب ومقدمة الحميمية الزوجية.

هل يوجد ضرر من بلع ريق الزوجة والزوج

له فائدة واحدة كما ذكرت بعض الدراسات بإثارة العلاقة الحميمة بالجنس، وتختلف نظريات الفوائد والمضار، حيث هناك من يقول لا يضر ولا يفيد، ولكن بعض الدراسات العلمية أثبت أن اللعاب يسبب بعض الأمراض منها ما يلي:-

  • فيروسات Epstein Barr virus إبشتاين بار.
  • تضخم الخلايا بسبب مرض فيروسي.
  • حدوث بكتيريا ذات العقد، وهي المسبب الرئيسي لمراض الفم وخصيصاً اللثة والالتهابات الحلقية.
  • حدوث تقرح فموي لمرض معدي، وتقرحات فيروس الهربيس المتكون من البرد، وينتقل فيروس كووكاساكي الذي له عدة مسببات للأمراض مثل متلازمات اليدان والقدم والفم.

فوائد بلع ريق الزوجة

الرأي الأخر أن اللعاب يمنع تكون البكتيريات المضرة بسبب تكون البكتيريا المفيدة، ولا وجود قلق يستدعي ابتلاع ريق زوجتك ولكن إليك بعض الفوائد لبلع ريق الزوجةوالزوج وهى كما يلي:-

  • ذلك لأن اللعاب الفموي به أجسام مضادة وبروتينات متعددة مفيدة مقاومة للكثير من المعديات ومسببات التقيحات.
  • في حالات ان الدواء يؤثر بعمل خلق تحسس من نوعيات معينة من الأدوية والاطعمة، ولكي تزيل هذه الأعراض التحسسية علي الفور يقومون بتبادل القبلات لكلا الزوجين.
  • عليك مراجعة كلا الزوجين لبعضهما بسبب عمليات تنقل الأمراض بالعدوي الجنسية، ومنها الأمراض الناتجة عن تبادل القبلات، وتكون مناقشة صريحة وواضحة بينهما، فإذا لم يوجد فلا بأس من التقبيل وبلع ريق الزوجة والزوج.

علينا أن نتسم بالصراحة من هذه الأمور الصغيرة، والتي من الممكن أن تسبب في بعض الحالات الشاذة أمراض بمنعطفات خطيرة نوعاً ما، الصحة والعافية من المور الهامة المتوجب الحفاظ عليها لدوام الحالة الجنسية وإتمامها بشكل صحيح.

ولهذا طعم القبة الأولي لكلا الزوجين لها تفسيرات مختلفة بحسب طبيعتهما، منهم من يتحسس حلاوة طعمها ومنهم من يجدها حامضة، والبعض الخر يجدها مالحة ومرة المذاق بحسب مزاجه ومذاقه الخاص به.

السابق
ما هو شعور المرأة بعد الفتح
التالي
ما الذي يرضي المرأة في الفراش؟