المرأة

ما هو شعور المرأة بعد الفتح

ما هو شعور المرأة بعد الفتح

ما هو شعور المرأة بعد الفتح، ليلة الدخلة للفتاة وتدخل قفص الزوجية هي من الصعوبات التي تواجهها، فهي يتحكم بها الحياء من جهة بشكل كامل وشعورها ماذا سيحدث لها أثناء الفتح مباشرة، ومن خلال الدراسات أثبتت أن اغلب السيدات يتوترن من هذه الليلة بالذات، لأنه لم تنم ويحدث لها أن رجلاً قبعت هي وهو في غرفة لوحدهما.

حيث أن عمليات جعل الفتاة بدون غشاء بكاري من الأمور التي تحدث لها تعباً وإرهاقا، لأنه تحول وظيفي وفسيولوجي لها، سنقوم بهذه المقالة المقتضبة علي بعض المعلومات التي ستشعر بها السيدة بعد الفتح.

ما شعور المرأة اثناء الفتح

السيدات بشكل عام تعاني من ألماً شديداً خلال انتزاع غشاءها البكارى، وذلك للحظة الأولي التي يتم فيها عمليات المعاشرة والجماع وتحدث فيها عدة أسباب نتيجة لها:-

  • حدوث شعوراً غريباً نتيجة القلق وهذا بدوره يعمل على خلق الشعور بتوترات بالعضلات الداخلية للمهبل، وخصوصاً أثناء دخول العضو الذكري القضيب البشري.
  • يتوجب على الرجل استخدام ملين صناعي أو عدم المداعبة بشكل كافي، وهو له تأثير بالقضاء علي صعوبة ادخال القضيب بفرج المرأة ومهبلها.
  • حدوث حالات الجفاف بالمهبل لدي السيدات لعدم الراحة النفسية.

ما هو شعور المرأة بعد الفتح

بلغة اهل العوام يسمي إزالة غشاء البكارة بفتح المرأة وهو في غاية الصعوبة لدي السيدات بالمجتمعات العربية الشرقية، لما لهذا المجتمع تقاليده الخاصة الذي يقيد المرأة بخصوص هكذا مسألة، وللسيدات حول العالم لما يتركه من أمور صعبة تقع عليهن، حيث أن حياة السيدات وهن بعذريتهن ولم يتسنى أن لمسها رجل قبل ذلك.

تختلف اختلافاً كبيراً جداً بمجرد دخولها عش الزوجية وينتابها الارتباكات ويدور بدماغها ألف سؤال، ولهذا أن معظم السيدات يشعرن بتوجع داخلي موضعي بسبب الفتح التي تتعرض له، وتحس أن تمزق داخلي وشقوق مهبلية حدث لها نتيجة الممارسة الجنسية للوهلة الأولي.

ماذا يحدث للسيدة بعد الفتح

سنتكلم هنا عن الأحداث التي سوف تحدث للمرأة بعد ليلة دخلتها وفض وفتح غشاء بكارتها، الرجل يلاحظ نزول الدم بالعين المجردة و هي تغييرات نراها بالعين المجردة، وهناك أمور تحدث لها ولا تشعر بها بالمدي البعيد، ومن هذه التغييرات الفسيولوجية ما يلي:-

  • خروج دم بشكل غير طبيعي من المهبل بسبب تمزق غشاء البكارة.
  • ارتفاع درجة الحرارة للفتاة بطريقة غير طبيعية ورجفة بالجسم كاملاً.
  • حدوث انقباضات غير عادية بمهبل السيدة نتيجة دخول القضيب وهو جسم غريب يعتبر.
  • تغير الحالات المزاجية للسيدة علي المدى البعيد.
  • عدم انتظام العادة الشهرية للفتاة.
  • اختلال عام بعمل الهرمونات.
السابق
هل طعم النساء واحد
التالي
ما هو طعم ريق الزوجة