علاقات

أمور يرغب بها الزوج ولكن لا يطلبها

أمور يرغب بها الزوج ولكن لا يطلبها

أمور يرغب بها الزوج ولكن لا يطلبها، أن تكوني سيدتي محبة  له ومليئة بالعاطفة والحنان لزوجك، أن تداعبيه وتثبتي له شعورك بالحب تجاهه حتى في التواصل الحميم. القبل والعناق مهمان جداً في الحياة الزوجية، لأن الرجال يحبون العواطف الجياشة، أن تأخذي الوقت الكامل في ‘إعطاء زوجك كل لحظة حب، الرجال بشكل عام يميلون للكتمان وعدم الكلام عنها، علي الرغم من طولة العشرة فهناك نوع من الأزواج بصعوبة كبيرة ان يبوح ما يدور بعقله ودماغه، يتطلب من الزوجة أن تعرف ما ببال زوجها ومخيلاته والتي يحبها، فعليك أيتها الزوجة لتكوني متربعة بقلب عرشه طوال حياته، كوني حذرة لبعض الأمور التي يكتمها بقلبه.

ما هي الأشياء التي تجعل زوجك غير سعيد

  • ابتسامتك سيدتي المستمرة والدائمة:-

بشكل مستمر يحب الرجال السيدة الضحوكة ولها ابتسامة دائمة وتكون ودودة، وتكون بعيدة عن الأساليب العنيفة وبها لطافة دائمة ولها شعور وفكر إيجابي وطموح، والرجال يكرهون السيدة متقلبة المزاج وبها عصبية مفرطة، ملازمة النكد الأسري وبها عبوس بوجهها، لذلك مهما تكن الظروف كوني دائمة الهدوء ولا تفارقك الضحكة الرقيقة، فهذا سيزد من حب زوجك لكي.

  • مداعبة المرأة للرجل بشعره:-

من أكثر الأمور التي يرغبها الرجل من المرأة، هي أن تلعب المرأة بشعر الرجل بين وقت وأخر، لأن الرجل مثل الطفل تماماً يحب الاهتمام الزائد وخاصة أثناء القيادة أو وهو مستلقي على ظهره.

  • النظرات الإعجاب من المرأة:-

يحب الرجل النظرات وخصيصاً نظرة الإعجاب المتبادلة بالمناسبات المختلفة، فنظرة الإعجاب تزيد من ثقة الرجل بنفسه وتكسبه راحة نفسية قوية وعميقة.

  • احترام وتقدير المرأة للرجل:-

يتطلب من المرأة بشكل دائم أن تحترم الرجل وتعطيه التقدير الشخصي، وهو ما يلمسه بين حين وأخر من خلال التصرفات ومن الممكن من خلال مشاعرك اتجاهه بين الناس، لأن احترامك لزوجك يزيد من تقديره لك ويعطيه نوع من المسؤولية لأسرته.

الأسرار التي علي المرأة معرفتها للرجل

  • ثقتك بنفس بطريقة زائدة:-

يرغب معشر الرجال بالمرأة القوية والتي يكون عندها ثقة واستقلال برأيها، فهم يكرهون المرأة الضعيفة ولديها نوع من الاتكال علي الرجل، فهم يحبون المرأة ذات وصاحبة الشخصية القوية المعتمدة على نفسها بشكل كبير.

  • أن تكوني أنثي بحياتك:-

بكل ثقة يريد الرجل من المرأة أن تكون أنثوية بحديثها وبصوتها بتصرفاتها، فهو يتطلع بالمرأة أن تكون جميلة بأنوثتها قوية بشخصيتها.

  • دعمه وتشجيعه دائماً:-

المثل القائل وراء كل رجل عظيم امرأة صحيح، فعلي السيدة أن تقف بجانب زوجها وتشجعه وتقدم لع الدعم والمساندة.

السابق
كلمات مشفرة بين الزوجين
التالي
كيف تجعل جوجل يحتفل بعيد ميلادك