علاقات

هل التطنيش يقهر الرجل

هل التطنيش يقهر الرجل

هل التطنيش يقهر الرجل، من العوامل والمسببات التي تقهر الرجال تطنيشه، وسبب رئيسي بحدوث غضب شديد له، فهو اسلوب لإلغاء وجود والشعور الدائم بعدم الأهمية من قبل زوجته بوجه خاص، وعدم تقديره يفقد أعصابه وهذه دراسة كتب فيها مختصين اجتماعيين علي كيفية التعامل مع الحياة الأسرية الاجتماعية، ويميل الرجل بطبيعته اهتمام الزوجة الزائد له، وان تظهر عواطفها بشكل دائم له ولكن دون أن يكون هذا الشيء واجب عليه، جميع هذه الخطوات تعتمد علي شخصية الرجل وطبيعته ولهذا يتسنى لنا سيدتي دراسة زوجك جيداً، والتعرف بتوافق كبير لملامحه الغرامية الخاصة.

هل التطنيش  يسبب و يقهر الرجل

أن تتجاهل أي شخص يسبب له نوع من الإحباط النفسي والقهر لديه، فما بالك عندما يكون الزوج يتم تنطيشه من قبل زوجته، فهذا يعكس شعور بالانتقام ومن الممكن دخوله بحالة عصبية بسبب حالة التجاهل الذي تصيبه، في بعض الرجال يشك تجاهلها حبيبته له لعدة أمور وهي:-

  • عدم قناعة المرأة للرجل وبالتالي يترتب عليه عدم قبوله بالأساس.
  • حدوث نوع فيه قساوة من قبل المرأة للرجل.
  • يترتب الإهمال عليه إهانة داخلية للرجل وذلك بسبب التقليل من التقدير الشخصي له.

نوعية من الرجال تعتمد أساليب التطنيش والتي تعتمدها المرأة لكي تجذبه إليها، وتجعله مهووس ويزيد حبه لها، ولذلك من تقوم بالاهتمام الزائد لزوجها يتعزز لديه الغرور القوي، وتتربي لدي البعض أن النساء من الممكن الحصول عليهن، ولهذا يتوجب ممارسة مع بعض النوعيات من الصنف الذكوري اللامبالاة.

أكثر أساليب التطنيش التي تقهر الرجال ويتوجب اتباعها

  • لا تقومي بسأله وإعطاءه المبادرة في كل مرة ترينه، فما عليكي سيدتي الا أن تقومي بالانشغال عنه عندما يحظر، وكأنه غير موجود نهائياً ولا تتكلمي معه بكلمة واحدة، واجعله بنفسه يوجه لكي سبب تطنيشه من قبلك.
  • عدم المظاهرة أمامه بأي مبدئ من مبادئ المحبة الجارفة والحنية الزائدة، لأنه عند التظاهر بذلك يعطيه فقدان المقدرة لإيجاد السعادة لك سيدتي.
  • تجنبي محادثته والاتصال به بواسطة مكالمة الهاتف النقال، وذلك من باب عدم تدخلك بتفصيل دقيق ويومي لحياته.
  • لا تكوني واضحة معه خصيصاً عما يكن له داخلك، فكوني سيدتي موجود معك شيئاً من الغموض.
  • حاولي قدر المستطاع تجنب أن تكوني غيورة عليه مع محاولتك عدم إظهار خصوصياتك أمامه.

ولهذا سيدتي نذكرك دائماً بالمثل القائل الذي يراك يفتح مائة باب ليراك والذي لا يهتم بك إذا وقفت أمامه لا يراك ولا يبحث عنك، من هنا قيمي نفسك بحياة زوجك ودائماً كونى ذات قيمة.

السابق
كيف تسلب المرأة عقل الرجل
التالي
ايش أكثر شي يقهر الرجل