علاقات

كيف تسلب المرأة عقل الرجل

كيف تسلب المرأة عقل الرجل

كيف تسلب المرأة عقل الرجل، المرأة الذكية تستطيع ان تقوم بخطف عقلية وقلب أي رجل، وذلك بإتباع أمور بذكاء كبير، والسبب بذلك يرجع للعقلية التي تحتضن الرجل فشخصيته وتصرفاته مثل الطفل الصغير، تكفي للسيطرة عليها بكل بساطة وذلك من خلال تبسمك بوجهه، او إعطاءه نوعاً من الاهتمام والحنية، فهناك حيثيات تجعلك سيدتي تمكنك بكل قوة من جذبه إليك، سنوفر لكي سيدتي بعض النصائح التي تجعل زوجك يتعلق بك كثيراً، ولا يمكنه من تركك نهائياً ولا بأي حال من الأحوال.

كيف بكل هدوء للمرأة أن تسلب عقلية الرجل

توجد طرق كثيرة وعديدة من سلب عقلية الرجال، وذلك بإتباع خطوات في قمة الفن والاحترافية وبخطوات سحرية، ولكى تقومين بشد انتباه الرجل ويقع بالغرام بك وبشباك حبك وقلبك، ويتعلق بشكل جنوني بك يتوجب إتباع ما يلي:-

  • الاهتمام الكبير والزائد من قبلك سيدتي بالجمال والاناقة الخاصة بمظهرك، إن المرأة التي تمتلك ثقة كبيرة بنفسها هي صاحبة بلا شك مظهر انيق ومهتمة جداً بشكلها الخارجي.
  • عليك سيدتي الحرص الدائم أن تفوح منك رائحة جميلة، فلا يقع أنف الرجل علي الروائح الكريهة منك، ولهذا يتسنى لك دائماً الاهتمام بالنظافة الذاتية الشخصية لك.
  • الاهتمام الزائد باستخدام الكريمات التي تعطيك النظارة والبهاء، وتكونين جميلة من جميع الاتجاهات مثل الشعر جميل ومصفوف، الملابس مرتبة ونظيفة والروائح العطرية تنبع منك كل هذا يشد انتباه الرجل.
  • من الأشياء التي تسلب عقل الرجل وبكل قوة هي شخصيتك الممزوجة بالقوة والاستقلالية، علي النقيض منه أن المرأة المهزوزة صاحبة الضعف الداخلي لا يعجب بها الرجل كثيراً، لأن هذا يمنحها قوة في اتخاذ القرار ويمنحها الاعتماد علي ذاتها ونفسها.
  • نبرة المرأة من خلال صوتها الممزوجان بالهدوء والحنية، ونعومة الصوت له واقع كبير بسلب عقلية الرجل وشد انتباهه.
  • كوني علي أمل وصاحبة تبسم وضحكة مستمرة، لأن الرجل بطبيعته لا يحب السيدة النكدة ذات وصاحبة وجه عبوس، أو دائمة الحزن الذي لا يفرقها أبداً البكاء المقرون بالهموم.

تستطيع المرأة السيطرة علي وجدان وقلب الرجل

كان في القديم اعتقادات خاطئة وهي الصعوبة الدائمة علي التحكم والسيطرة على عقول وقلوب الرجال، ولكن هذه المسلمات غير صحيحة بتاتاً، لأنه هناك أمثال وحكم تقول أن الرجل عقله كالطفل الصغير، يمكنك أن توجهه حيثما تريدين، ولكن بتنفيذك عدة أمور أهمها اهتمامك به وتحفيزه وتشجيعه، وتقديم جميع أشكال الدعم والمساندة بشتي الظروف، اقتربي من دائرته المفضلة وابحثي دائماً عن أهم الاشياء التي يحبها.

السابق
صحة حديث ضرب الوزغ البريص باليد
التالي
هل التطنيش يقهر الرجل