علاقات

ست أشياء إذا فعلها الرجل تعشقه المرأة

ست أشياء إذا فعلها الرجل تعشقه المرأة

ست أشياء إذا فعلها الرجل تعشقه المرأة، لا يجب عليك عزيزي الرجل ان تكون تصطنع حياتك الخاصة كالآلة مع زوجتك، ولكن يمكنك قول واختلاق أشياء لطيفة، كبداية يومك بابتسامة لطيفة وقبلة صباحية تعزز الثقة وتكسبها الطاقة الإيجابية، حتى عندما تقوم بإعداد كوب القهوة الصباحي لك، أو عن أي شيء هي صنعته وتجهزه مهما يكون صغيراً، دع أثر يذكرها بك ويزيد عشقها لك، اترك لها رسائل لطيفة، هناك شيء ساحر متعلق بالرسائل الغرامية لزوجتك تجعل قلب الأنثى يذوب، فالرسائل اللطيفة تجعل المرأة تشعر انها مرغوبة وأنت دائماً محور اهتمامها.

ست أشياء إذا فعلها الرجل تعشقه المرأة 

حسب ما ذكره الخبراء هناك أشياء يفعلها الرجل مع الأنثى تجعلها تعشقه، وتتمني أن تكون بقية حياتها معه وأن تستمر معه للأبد، وسبحان الله لها أثر جداً رهيب بالحياة الاسرية واستمراريتها وهي كاتالي:-

  • أن يقول لها دائماً انت حقاً سيدة ووحدة جميلة جداً:-

حينما تقوم عزيزي الرجل بالثناء علي زوجتك بأي كلمة لن تخسر شيء علي الأطلاق، ولن يكلفك هذا أي مجهود يذكر ولا تكون هناك أي مخاسر خفية، فعندما يقوم الرجل بقول يا حبيبتي فإن وجهها يشرق ويزهر بشيء لم يكن قد سبقه من قبل، الشيء الوحيد الذي يجعل المرأة لها ثقة قوية بنفسيتها، هو أن ينظر لها زوجها بأنها اجمل واحب امرأة في الكون لدي زوجها.

  • ترك رسائل غرامية مكتوبة لها:-

أن اكثر شيء يحبب المرأة لقلب زوجها هي الكلمة الرقيقة التي تحب المرأة سماعها، يجب أن تعطيها شيء يذكرها بك كموبايل مثلاً، أو شيء تلبسه وأي أمر مادي تجلس لوحدها وتداعبه وتذكره بك، لا يتطلب أن تكون شاعراً ومألف روايات، لكن عليك تخصص جزء من وقت فراغك لكتابة رسائل غرامية جميلة.

  • قضاء إجازة مع زوجتك بشكل خاص:-

نقصد هنا قضاء إجازة شبه طويلة تقضيها الزوجة مع زوجها، تستمر لمدة تزيد عن أسبوع وتستمر لمدة أقل من شهر، للتعرف علي عمق مشاعرهما وتكون إجازة ترفيه بعكس الإجازة الصغيرة التي تكون بنهاية الأسبوع.

  • شعور الزوج بمرض الزوجة والعناية بها وقت شدتها، وأن تقوم الزوج بمبادلته نفس الإحساس أثناء شعور بالأوجاع المختلفة، يدلل علي العشق الذي ينبع من قلبيهما.
  • أن تنام بجوارها فقط لتحسسها بمدى اهتمامك بها، دون وجود علاقة جنسية بالأساس، ومن الممكن أن تتبادل معها أطراف الحديث عندما ينهكها التعب لتخفيف من عبئ الحياة عليها.
  • النظرات التي تجلب الراحة والطمأنينة لكلا الزوجين، وهي نظرات تتبادل بين الزوجين الحب والحنان.
السابق
ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل
التالي
عيوب في الرجل لا تقبلها المرأة