منوعات

علامات وجود الجن في البيت

علامات وجود الجن في البيت إسلام ويب

علامات وجود الجن في البيت، من المعلوم لدى الجميع أن الجن خلق قبل الأنس وهذا ما ذكره الله في كتابه العزيز(وما خلقت الجن والأنس إلا ليعبدون) فهم يروننا هم وقبيلهم ولكن العيون البشرية لا يمكنها أن تراهم، فالجن يعيشون بيننا ولا يتسبب الجن بشكل دائم بالمضرة المطلقة لسكان المنازل والبيوت من البشر أصحاب هذه المساكن، توجد بعض العائلات لحالات شاذة من تسلط الجن عليهم ولأفرادهم، حيث انه يلحق بهم الأذية أو ان أشياء لم تعد موجودة وذهبت، وكثرة المشاحنات والمشاجرات ووجود طاقات سلبية بالبيوت، فهنا يرغب الجن بالسكن لوحدهم من المنزل بسبب تواجد البشر لأنه هناك خلاف كثير بيننا وبينهم من حيث الخلقة والسلوك

كيف اعرف اذا البيت فيه جن

يصبح الأن لديه شعور غريباً ومتقلب المزاج، و إحساسه بين الفينة والأخرى بأن شخصاً أو أحداً ما مشي بجواره أو من وراءه، وظهور تخيلات كثيرة عند سكان هذا البيت المسكون بالجن، وهنا نتذكر أن البيت المتواجد به الجن يكون ساكنه يشعرون بالانقباض في الصدر، ووجود ثقل وضيق بالقلب ونفور عام بالمنزل، وجود عدم راحة بالنوم كالحلم والكابوس المزعج وحدوث فزع بالنوم، وللتعرف أن الجن قريب منك تشعر بإضراب بالقلب وحدوث حالة شعور أن الجسد يقشعر، اشتعال النار بدون سبب في البيت ونخص هنا الأشياء المغلقة كالخزنات وما شبه ذلك.

أسباب وجود الجن في البيت

  1. عندما نقوم بإعداد الطعام في البيت يجب قبل كل شيء أن نذكر الله، و نقول بسم الله علي كل شيء فيه، فهنا تقول الشياطين ُلأعوانهم لا مبيت ولا عشاء لكم اليوم في هذا المكان.
  2. ترك ما تبقي من الأطعمة في الأواني المكشوفة وعدم غسلها والتخلص منها بعد الانتهاء منها وعلى وجه الخصوص ليلاً.
  3. ضرورة إزالة أي أثار للحوم والعظم من البيت بعد أكلها ورميها بالقمامة بعيداً عن مكان سكن الإنسان.
  4. التزام أهل البيت بالنظافة العامة للمنزل، وأن يكون به على الدوام رائحة عطرة وخصوصاً المراحيض، وتبخيره بأي نوع من البخور بين الفينة والأخرى.
  5. تلاوة القران في المنزل وسماع الذكر، والالتزام الدائم بالصلاة ووجود ورد من الذكر للتحصين، له دور كبير في عدم وجود الجن بالبيت.

الجن مثل الأنس لهم قبائل متنوعة ومتعددة، يوجد منهم الكفار والمشركين والصالحين والمؤمنون، ولكل قبيلة لها طقوسها ولغتها وطلاميسها المتعارفة والمتداولة بينهم وهذا تم ذكره بالقران قال سبحانه وتعالى (وَأَنَّا مِنَّا الْمُسْلِمُونَ وَمِنَّا الْقَاسِطُونَ فَمَنْ أَسْلَمَ فَأُولَئِكَ تَحَرَّوْا رَشَداً، وَأَمَّا الْقَاسِطُونَ فَكَانُوا لِجَهَنَّمَ حَطَبًا) سورة الجن.

السابق
اضرار الاحتفاظ بملابس الميت
التالي
افضل دكتور مخ واعصاب في الحبيب الرياض 2023