منوعات

طريقة استخدام الجرة لقتل الصراصير

طريقة استخدام الجرة لقتل الصراصير

طريقة استخدام الجرة لقتل الصراصير، الجرة هي عبارة عن مبيد حشري يتم استخدامه للقضاء علي حشرة الصرصور، حيث يتكون هذا المبيد الحشري من مواد فعالة جداً للقضاء علي الصراصير بسرعة كبيرة جداً، وهي من الحلول السحرية للتخلص من هذه الحشرة الضارة والمزعجة في بعض الأحيان، ولهذا كن حريصاً عزيزي المتابع لنا من استخدام هذا المبيد الفتاك والقاتل، حيث يشكل خطورة كبيرة علي صحة الأشخاص وبعض الحيوانات الأليفة والطيور، إذا لم تراعي الشروط الصحية والسلامة باستخدام هذا المبيد.

ما هي طريقة استخدام الجرة لقتل الصراصير

  1. ارتدِي عزيزي بعض القفازات، المصنوعة من البلاستيك المطاط لحمايتك والحفاظ علي يديك من التلوث.
  2. عليك القيام بالتخلص من بقايا الأطعمة والأشربة وبقية الدهون العالقة، قبل عملية الرش للمناطق التي ترغب بوضع هذا المبيد عليه.
  3. عليك إتباع إرشادات وتعليمات المصنع الخاص بمبيد الجرة قبل عمليات الخلط.
  4. عليك وضع المبيد المخلوط بقنينة مخصصة للرش.
  5. عليك الانتظام بعملية الرش الخاصة بالمبيد علي المناطق التي تتكرر ويشاهد بها الصراصير.
  6. احترس من رش هذا المبيد السام بأماكن يتواجد بها الأطفال وصغار السن، وكذلك المكان الذي يوضع به طعام للحيوانات الأليفة.
  7. عند خلاصك من عمليات الخلط والرش، علي الفور قم بغسل كلتا يديك بالماء والصابون والتخلص الكامل من أثار هذه المادة السامة والقفازات المستخدمة، ورميها بعيداً عن البيت ومتناول الأطفال.

هل الجرة تقضي على الصراصير

قم بوضع الجرة بالقرب من الجدران التي بها تشققات وتكون مفتوحة، وعندما تقوم هذه الصراصير بدخول الجرة لن تستطيع الهرب من هذه المادة الفتاكة والأكثر سمية، ولكن في الأغلب لن تستطيع الصراصير الصغيرة من دخول الجرة، الذي يدخل هو الحجام الكبيرة من هذه الصراصير.

ما هو افضل مبيد حشري للصراصير

أفضل مبيداً حشرياً هو بحسب قوة فاعليته وجودته وقدرته علي الاستمرارية لفترات طويلة، فالمبيد الحشري هوت شوت أند ريتش أفضل المبيدات الحشرية للقضاء علي الصراصير بطريقة نهائية كاملة، لوجود به مادة فعالة شديدة، تستطيع أن تخلصك من هذه الحشرات لفترات طويلة بسبب قوته الفعالة.

ما هي الطرق الطبيعية للتخلص من الصراصير

  • شركات مكافحة الحشرات الضارة:-

تنتشر هذه الشركات بشكل واسع المجال في كثير من الدول، ويمكنك تتبعهم بحسب المدن عن طريق شبكة الإنترنت المنتشرة بالعالم بحسب مجال كل منطقة.

  • اتباع التوصيات والالتزام بطرق السلامة والصحة العامة، وذلك نظافة المجاري والعبارات بشكل دائم.
السابق
من هو وائل خلف ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
اضرار الاحتفاظ بملابس الميت