المشاهير

من هي لين برنجكجي ويكيبيديا وكم عمرها وديانتها؟

من هى لين برنجكجي

من هي لين برنجكجي ويكيبيديا وكم عمرها وديانتها؟، هي سورية الجنسية وتعتبر شابة وفي مقتبل العمر، من مواليد شهر أكتوبر لسنة 1992، أي تبلغ من العمر 31 عام تقريباً، وديانتها التي تعتنقها الديانة الاسلامية من طائفة السنة، وهى من أصحاب و أتباع البرج الفلكي برج الميزان، اما والدها فهو سوري و أمها أيضاً سورية وهي شخصية جميلة ومقبولة اجتماعيا، تزوجت من السوري في البداية من الفنان معتصم النهار لعام 2015 ميلادي، والذي يتقدم عنها سسناً بحوالي ثمانية سنوات حيث انجبت أول مولود لها عام 2016 وتم تسميتها ساندرا.

نبذة شخصية مختصرة عن حياة الشابة لين برنجكجي:-

  • اسمها المتعارف عليه/ لين برنجكجي.
  • تاريخ ميلادها بالتحديد / من مواليد شهر عشرة –أكتوبر لسنة 1992.
  • جنسيتها الأصلية / تحمل الجنسية السورية.
  • الديانة الخاصة بلين / الدين الاسلام والطائفة السنية.
  • حالتها الاجتماعية / متزوجة ولديها أولاد.
  • الزوج / معتصم النهار.
  • برجها الفلكي / برج الميزان.
  • فرق العمر بين لين برنجكجي ومعتصم النهار 8 سنوات.

من هو زوج لين برنجكجي؟

اسم زوجها هو معتصم النهار تزوجته عام 2015، وذلك بعد قصة حب استمرت لفترات وكانت قصة جميلة رغم وجود فارق سن ينظر إليه إنه كبير، حيث حضر عدد كبير من المشاهير ونجوم فن وممثلين كبار وكل من الأهل والأصدقاء، وبعد زواجها بعام انجبت ابنتها ساندرا.

ما هو سبب طلاق لين برنجكجي من زوجها معتصم النهار؟

يرجع السبب الأول للطلاق وانفصال لين برنجكجي من زوجها معتصم النهار دون وجود أي من القضايا والخلافات، فكثيراً ما تم التحدث عن سبب الطلاق الذي تناوله معظم رواد التواصل الاجتماعي بحسب تحليلاتهم، بعضهم ذهب إلى مسلسل صالون زهرة الذي شارك فيه الفنان معتصم النهار مع الفنانة نادين نسيب نجيم في سنة 2021، فهو يعتبر سبب الطلاق الرئيسي لأن زوجته قد تكلمت في أوقات كثيرة ومتعددة إنها انسانة بها غيرة علي زوجها.

يرجع بعض الرواد إلى التعليق علي سبب الطلاق بطريقة تهكمية نوعاً ما،  وبعضهم دعا لهما إن يرجعا لبعضهما لأنهم لايقين لبعض وربنا يكرمهم بالخير كما افتدت بعض التعليقات.

ولكن المهم ان نذكر أن كلا الطرفين لم يعلقا علي حادثة الطلاق التي جرت بينهما، فكانت جميع التعبيرات من كلاهما تشير إلى خططهما المستقبلية، وطموحهم للنجاح والعمل الجاد واستمرار حياتهم مع أصدقاءهم بكل حب

السابق
من هو حسن خرباش ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
هل الضغط الشديد على المهبل يفض الغشاء