علاقات

كيف اعرف ان زوجتي تخونني

كيف اعرف ان زوجتي تخونني

كيف اعرف ان زوجتي تخونني، يتوجب عليك النظر إلي مدى حبها وتوافقها مع أصدقاؤك وعائلتك، فعندما تبتعد عنهم تشعر هنا بعقدة الذنب الذي قامت به من خلال وجود نوع من أنواع الخيانة الزوجية لديها، ويتوجب عليك توافق زوجتك معك ومع رفاقك وعائلتك ستتفهم أن هناك أشخاص يصطادون بالمياه العكرة والعمل على وجود غيرة من أحدهم تؤدي إلي التشكيك بزوجتك وعلى أنها تقوم بعلاقات خيانة مع غيرك.

أهم النقاط الأساسية للتعرف بها على الخيانة الزوجية؟

  • التغير الواضح في طبيعتها السلوكية الاجتماعية معك أو مع من يمتون لك بصلة قرابة أو صداقة قوية أو عابرة.
  • حدوث قلق واضح من قبل الزوجات الخائنات وخوفهن المستمر من ان يعرف أحد عائلتك او أصدقاؤك بوجود أو اكتشاف خيانتها لك مع رجل أخر.
  • عدم ارتياح زوجتك للوقف بموقف يساندك مع عائلتك، في معظم جوانب الحياة التي تتعرض لها على الرغم من اتخاذها لمواقف ضد أسرتك، إلى أن يتوجب عليها الوقوف بجانبك.

كيف اعرف أن زوجتي تخونني بالجوال

  • يجب عليك ملاحظة عدد مرات خروجها مع رفيقاتها البنات مع مراعاة أن تكون هذه العلاقات لا تشمل عائلتك، على الرغم من عدم خروجها أصلا مع بنات من نفس جنسها.
  • لا داعى للقلق إذا كان الخروج مع صديقات لها ولكن بفترات زمنية متباعدة، حتي أن كان الخروج بالليل مع صديقة قديمة لها بها علاقة خاصة بشكل دوري.

هل وجود صداقة جديدة يدخل الشك ويدل على الخيانة الزوجية؟

على وجه العموم النساء يرغبن بالحديث عن كل شيء جديد يقابلهن، حتي من الممكن أن تتكلم عن صديق جديد وتخفي أمره سراً في بداية الأمر، بالرغم إنها تخفي الكثير عنه الكثير من الأمور الغامضة التي يتم إخفاءها، ولهذا يتوجب عليك أن تكون على دراية بعدة نقاط منها:

  • من الممكن أن تقوم بإعطائك أسماً زائفاً وغير صحيحاً لصديقها الجديد، وفي كثير من الأحيان تصف صديقها الجديد باسم بنت ومن الممكن يكون رجل وهى حقيقة تخفيها عنك.
  • دخول عادات سيئة في حياتها اليومية مثل التدخين سواء بالأرجلة أو تدخين وشرب السجائر، ومن الممكن في بعض الدول الأجنبية ميولها الشديد لشرب الخمور، وهي عادات من صديقها الجديد ليشعرها بالحرية والترويح عن نفسها وعدم كبت الحرية المتبع من قبل زوجها وأسرته.
  • كثر ة الأعذار للخروج من المنزل كالذهاب للتسوق، أو جود حفلة وترغب بالذهاب لصالونات التجميل، وقضاءها وقت طويل أكثر من المعتاد في هذه الأماكن.
السابق
كيف اعرف رصيد كورك بالخطوات
التالي
سهير صلاح كم عمرها